تجربتي مع تأمين بوبا – من جرب تأمين بوبا

تجربتي مع تأمين بوبا – من جرب تأمين بوبا
تجربتي مع تأمين بوبا

برزت شركة بوبا للتأمين الطبي كإحدى أهم شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، وقد أسهمت بتطوير القطاع الصحي على جميع الأصعدة، وذلك عبر خدماتها المميزة التي تقدمها لعملائها، وتبنيها للتحول الرقمي ضمن رؤية المملكة 2030 بصورة تتوافق مع تطلعات الشركة الاستراتيجية.

تجربتي مع تأمين بوبا

ندرج فيما يلي مجموعة من تجارب عملاء شركة بوبا للتأمين: [1]

  • التجربة الأولى يقول أحد العملاء:
    • لم أكن أعلم بدايةً أن شركة بوبا توفر الخيار الأفضل لتأمين العائلة صحيًا، فقد أخبرني صديقي بذلك، وأكد لي أن الأمر يستحق التجربة، حيث تغطي بوبا الكثير من الخدمات الطبية، وتوفر الوقت والجهد، وقد تفاجأت أن تأمين بوبا يغطي نفقات العلاج أثناء زيارة أفراد العائلة إلى بلد آخر خارج المملكة، حيث يغطي التأمين جميع التكاليف في حالات الحوادث الطارئة أثناء السفر.
  • التجربة الثانية: يقول أحمد إحدى عملاء شركة تأمين بوبا:
    • كفلت لي شركة تأمين بوبا الكثير من العلاجات الخاصة بالأسنان لكنها لم تغطِ تقويم الأسنان وتركيبها، ولا تركيب الفينير، غير أنه شمل لي علاج الأعصاب، والصور الشعاعية، وتنظيف ورعاية الأسنان الروتينية كما شمل تأمين بوبا جميع الحالات الطبية الطارئة التي تتطلب التدخل الطبي.
  • التجربة الثالثة: يقول ناصر عميل لشركة تأمين بوبا:
    • اشتركت في تأمين بوبا الفئة الفضية، وقد تكلفت الشركة لعلاجي نصف مليون ريال سعودي، ووفرت لي إقامة في جناح خاص في المستشفى، أثناء إجرائي لعمل جراحي، وغطت الأدوية التي قمت بشرائها بقيمة ستة آلاف ريال سعودي، غير أنها لم تقم بتغطية شراء النظارات الطبية لابنتي، ولكنها غطت تكاليف علاجها خارج المملكة بصورة كاملة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *