مين جرب تمويل تمام، تجاربكم مع تمام للتمويل 2024

مين جرب تمويل تمام، تجاربكم مع تمام للتمويل 2024
مين جرب تمويل تمام

تقدم شركة تمام تمويل للمواطنين السعوديين والأجانب المقيمين على أراضي المملكة على حد سواء، إذ يمكن الحصول على مبلغ مالي للحصول على المنتجات، مع إمكانية تقسيط مريحة.

مين جرب تمويل تمام

تمكن عدد لا بأس به من الأشخاص في المملكة السعودية من تجربة تمويل تمام، وذلك بعد استيفاء الشروط التي أعلنت عنها الشركة، إذ يتطلب الحصول على التمويل الذي يصل حده الأعلى إلى 50 ألف ريال سعودي مجموعة من الضوابط التي يجب الالتزام بها، من أجل الحصول على قروض صغيرة، وإمكانية سدادها بفترات مرنة تصل حتى عام ونصف. [1]

تجاربكم مع تمام للتمويل

تختلف آراء الأشخاص وتجاربهم مع تمويل تمام، فهي ليست إيجابية بالمطلق، بالرغم من الشهرة الكبيرة التي حققتها الشركة، ويعزى ذلك في بعض الأحيان إلى مشاكل تقنية، وفي حالات أخرى إلى عدم الرد رغم توافر الشروط، وفيما يلي بعضًا من هذه التجارب:

التجربة الأولى: قدمت للحصول على تمويل من تمام عبر التطبيق على الجوال، أدخلت البيانات والمستندات المطلوبة، وجاءني الرد خلال ساعات بعد التقديم بالموافقة على القرض، وهذه تعتبر من أفضل تجارب التمويل اللي تعاملت معها طوال حياتي، أنصح كل فرد يرغب الحصول على قرض التقديم على تمويل تمام.

التجربة الثانية: قدم أحد العملاء شكوى على صفحة تمام للتمويل على منصة تويتر، جاء فيها أنه التزم بكافة الشروط المعلن عنها والإجراءات اللازمة للحصول على تمويل تمام، وحصل على موافقة، غير أنه لم يتم إيداع المبلغ في حسابه، قام بالاتصال على الرقم الموحد، لكنه لم يجد إجابة لعدم حصوله على التمويل.

هل تمويل تمام متوافق مع الشريعة الإسلامية

نعم، إن التمويل الممنوح من شركة تمام متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهو محدد وفق ضوابط وتوجيهات سياسة المملكة السعودية، حيث تخضع جميع معاملات شركة تمام لرقابة كاملة ملتزمة بجميع مبادئ الشريعة وضوابطها، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التمويل في المملكة السعودية.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *