مواعيد دوام سمسا يوم السبت 2024

مواعيد دوام سمسا يوم السبت 2024
دوام سمسا يوم السبت

تنتشر فروع شركة سمسا في كافة مناطق المملكة السعودية، وتقدم خدمات الشحن المحلي الدولي، إضافة إلى مجموعة من الخدمات اللوجستية، وتعد من أفضل شركات الشحن البري والبحري والجوي في المملكة السعودية.

دوام سمسا يوم السبت

تفتح شركة سمسا يوم السبت، غير أن مواعيد العمل فيها تختلف تبعًا لاحتياجات الأسواق، حيث تقدم بعض فروع الشركة خدماتها خلال يوم السبت، وتنقسم فروع سمسا من حيث دوام السبت إلى قسمين، حيث تعمل بعض الفروع بدوام كامل دون انقطاع أو استراحة من الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر ليلًا، مثل فرع حي بني حارثة في المدينة المنورة، في حين تعمل فروع أخرى على فترتين صباحية ومسائية كفرع الرمال في مكة المكرمة، كما وتتباين الفروع في بدء ساعات العمل يوم السبت بين الثامنة صباحًا والعاشرة، تبعًا للفرع. [1]

كم يأخذ سمسا على الشحنة

تختلف مدة التوصيل في شركة سمسا تبعًا لنوع الشحن، حيث يستغرق الشحن الخارجي (طرود دولية) ثلاثة أيام على الأقل، في حين يستغرق الشحن الداخلي ضمن حدود المملكة السعودية من يوم إلى ثلاثة أيام بالحد الأقصى، وتجدر الإشارة إلى أن شركة سمسا تعيد الشحنة إلى المرسل في حال فشل محاولات التسليم، وعدم وجود مستلم لها خلال مدة خمسة أيام على بقائها في مركز الخدمة.

رابط الاستعلام عن دوام سمسا

يمكن الاستعلام عن دوام فروع شركة سمسا بالانتقال إلى الرابط التالي saudiplatform.com، ومن ثم النقر على الرابط المدرج، وتحديد المدينة المراد الاستعلام عن مواعيد عمل الفروع فيها.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *