دليل المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة c

دليل المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة c
المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة C

تؤمن شركة بوبا مجموعة من الخدمات الطبية لكافة عملائها، حيث تمنحه تغطية شاملة لكافة الخدمات الطبية التي يحتاجها، من زيارة للأطباء، أو الحصول على أدوية، أو الإقامة في المستشفيات، وغير ذلك من علاج الأمراض المزمنة، والعلاجات الطارئة، داخل وخارج المملكة.

المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة C

تعتبر فئة التأمين C من بوبا الفئة التي تقدم الرعاية الصحية للأفراد والشركات، حيث تقوم بتغطية زيارات الأطباء واستشاراتهم، وإجراء العمليات الجراحية، والعلاج النفسي، ضمن مجموعة كبيرة من العيادات والمستشفيات والمراكز الصحية، والتي تتوزع ضمن مناطق عدة في المملكة العربية السعودية، ويمكن لعملاء شركة تأمين بوبا التعرف إلى أسماء مستشفيات يغطيها تأمين بوبا من الفئة C، عبر الدخول إلى الرابط التالي “من هنا“، والنقر على رابط الخدمة المرفق، حيث يوفر هذا الرابط أسماء مراكز الرعاية الصحية بصيغة ملف pdf. [1]

فئات تأمين بوبا فئة C

تغطي الفئة C من تأمين بوبا الطبي الأفراد والشركات، تغطية شاملة لكافة الخدمات الطبية، وتتعدد الأقسام ضمن كل فئة كما هو موضح أدناه:

تأمين بوبا فئة C للأفراد

تتضمن فئة الأفراد من تأمين بوبا الأقسام الآتية:

  • فئة بوبا العائلة: توفر هذه الفئة كافة الخدمات الطبية من إسعافات طارئة، أو علاجات سريرية، أو أي عيادات في المملكة أو خارجها، للعميل المؤمن وجميع أفراد عائلته.
  • فئة بوبا بزنس للمقيمين: توفر خدماتها الصحية لكافة الأفراد الوافدين إلى المملكة العربية السعودية، والمقيمين على أراضيها.
  • فئة بوبا للعمالة المنزلية: تغطي هذه الفئة الخدمات الطبية لكافة العمالة المنزلية المستقدمة، بغض النظر عن طبيعة العمل الذي تمارسه، سواء سائق، أو ممرض، أو خادمة، أو أي نوع آخر من المهن.

تأمين بوبا فئة C الشركات

يضم تأمين بوبا الشركات الأقسام التالية:

  • بوبا شركات: تغطي هذه الفئة كافة برامج عملاء الشركات وفق المعايير المحددة من مجلس الضمان الصحي التعاوني، وتشمل عدداً كبيرًا من المستشفيات في مناطق عدة من المملكة، وتقدم خدمات صحية متنوعة.
  • بوبا بزنس: يعتبر هذا النوع من الفئات التصنيف الأعلى في برنامج شركة تأمين بوبا العربية، ويستهدف بخدماته الطبية الشركات المتوسطة والصغيرة، وبتعاقد مع عدد لا بأس به من المستشفيات المنتشرة على مستوى المملكة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *